Central Bank of Bahrain
  

حقوق الطبع والنشر

تعود حقوق الطبع والنشر المحفوظة © لكامل محتوى هذا الموقع لمصرف البحرين المركزي، سنة 2007.

 يملك مصرف البحرين المركزي ("المصرف المركزي") حقوق الملكية الفكرية وجميع الحقوق الأخرى لهذا الموقع والمواد المشمولة فيه وتقع على عاتقك مسئولية الالتزام بجميع القوانين السارية التي تتعلق بقوانين الملكية الفكرية فيما يتصل بهذا الموقع والمواد المشمولة فيه.

 يسمح لك المصرف المركزي بطباعة أو تخزين كمية معقولة من المواد من هذا الموقع لاستخدامك الشخصي أو لاستخدامها داخل مؤسستك أو منظمتك، ولكن لا يجوز نسخ مواد أو استخدامها أو إعادة نشرها بشكل كامل أو جزئي بدون إذن خطي مسبق من المصرف المركزي ودون الإشارة إلى المصدر، إما عن طريق استخدام كلمات مناسبة أو من خلال استخدام إشعار حقوق الطبع والنشر © لمصرف البحرين المركزي ، 2007.

 حين يمنح المصرف المركزي إذنا بالاستخدام تنطبق الشروط التالية:

 1-   عندما يتم توزيع أو استنساخ هذه المعلومات، يجب أن تكون المعلومات الموزعة أو المستنسخة دقيقة كما يجب أن تتم الإشارة إلى المصرف المركزي كمصدر.

 2-   في حالة إدراج المعلومات في وثائق معدة للبيع (بغض النظر عن الوسط المستخدم)، يجب على الشخص الطبيعي أو الاعتباري الذي يقوم بنشر المعلومات إبلاغ المشترين، قبل أن يدفعوا أي اشتراك أو رسوم وكذلك في كل مرة يتم الوصول إلى معلومات مأخوذة من موقع المصرف المركزي، بأنه يمكن الحصول على هذه المعلومات مجانا عن طريق موقع المصرف المركزي. 

3-   إذا تم إجراء تغيير من قبل المستخدم على المعلومات (مثلاً عن طريق التعديل الموسمي على البيانات الإحصائية أو عملية حساب معدلات النمو) يجب أن يتم التنويه عن ذلك بشكل صريح. 

4-   عند القيام بإنشاء رابط لموقع المصرف المركزي على المواقع الإلكترونية لمؤسسات الأعمال التجارية أو لأغراض ترويجية، يجب أن يكون موقع المصرف المركزي هو العنصر الوحيد الذي يظهر في نافذة المتصفح (أي يجب أن لا يظهر ضمن إطار موقع إلكتروني آخر). 

5-   لا يسمح بأي استنساخ أو نشر أو إعادة طبع بشكل كلي أو جزئي لوثائق أو مواد تحمل أسماء مؤلفها/ مؤلفيها، في صورة منشورة مختلفة، سواء كانت مطبوعة أو منتجة إلكترونيا، إلا بإذن خطي مسبق وصريح من المصرف المركزي أو المؤلف/ المؤلفين. 

يرجى توجيه طلبات الحصول على أي أذن آخر لاستخدام مقترح للمواد المشمولة في هذا الموقع إلى:

 وحدة الاتصالات الخارجية

مصرف البحرين المركزي

ص. ب 27، المنامة

مملكة البحرين

أو بواسطة البريد الإلكتروني


Bahrain E governance site Bahrain 2030