Central Bank of Bahrain
  

نبذة

تحدد المادتان الثالثة والرابعة من قانون مصرف البحرين المركزي والمؤسسات المالية لسنة 2006 أهداف مصرف البحرين المركزي وواجباته، وهي تشمل حماية مصالح عملاء المؤسسات المالية.


لتحقيق هذا الهدف، يقوم مصرف البحرين المركزي بأعمال مختلفة منها:

  •  إصدار إرشادات للمستهلكين لتعريفهم بكيفية حماية أنفسهم من الجرائم المالية؛

  •  توزيع إرشادات للمستهلكين، والتي تحتوي على معلومات عامة ونصائح حول كيفية استخدام الخدمات والمنتجات المالية؛

  •  مراقبة شكاوى المستهلكين المقدمة ضد المؤسسات المرخص لها، بما في ذلك اتخاذ الإجراءات المناسبة عند الحاجة؛ و

  •  الإشراف على برنامج حماية أموال المودعين.

للمزيد من المعلومات حول تقديم الشكاوي يرجى الضغط هنا. لتقديم شكوى عن طريق الهاتف، يرجى الاتصال بمكتب حماية المستهلك على 17547789 973+.


Bahrain E governance site Bahrain 2030