مصرف البحرين المركزي يحذر عملاء البنوك في التعامل مع المعلومات الشخصية والمصرفية
نشر في 5 نوفمبر 2020

المنامة، مملكة البحرين – 5 نوفمبر 2020 – يود مصرف البحرين المركزي تحذير عملاء البنوك من الرد على المكالمات الهاتفية والرسائل الواردة من خلال تطبيقات الهواتف الذكية (مثل WhatsApp وغيرها) مدعية بأنها تمثل المصرف أو أي بنك للحصول على البيانات الشخصية أو المصرفية.

وفي هذا الصدد، يرجو المصرف التأكيد على الجميع أهمية الحفاظ على سرية البيانات الشخصية والمصرفية. كما يؤكد على أن المصرف والبنوك كما سبق وأن تم التحذير بشأنه لن يقوما بطلب أية بيانات شخصية عبر المكالمات الهاتفية.

Share this
عد إلى الأعلى