بجوائز تصل قيمتها الى أكثر من 250 ألف ريال سعودي، برنامج “مُلم” يعلن عن جائزة المستثمر الذكي الخليجي
نشر في 10 أغسطس 2022
المركز الإعلامي  بيان صحفي

المنامة، البحرين – 10 أغسطس 2022 تم في مطلع هذا العام إطلاق برنامج التوعية الاستثمارية “مُلم” من قبل الجهات المنظمة للأسواق المالية لدول مجلس التعاون الخليجي، والذي يهدف إلى رفع الوعي بثقافة التعاملات المالية والاستثمار في الأسواق المالية وذلك من خلال عدد من الحملات والفعاليات التوعوية.

ومن ضمن فعاليات برنامج مُلم هي جائزة المستثمر الذكي الخليجي، والتي تهدف إلى فتح باب المشاركة لمواطني ومقيمي دول مجلس التعاون الخليجي لطرح أفكار إبداعية متعلقة بثقافة التعاملات المالية والاستثمارية، وذلك في نطاق ثلاث فئات أساسية، الفيديو والرسم والتصوير الفوتوغرافي.

الجدير بالذكر أنه سوف يستمر استقبال الطلبات حتى 24 سبتمبر من العام الجاري عبر موقع الحملة، وسيكون الاعلان عن الفائزين والحفل الختامي في اكتوبر من العام الحالي 2022، حيث تخضع كافة المشاركات للتقييم من خلال لجنة مختصة، لإختيار الفائزين من كل مسار. وتصل قيمة الجوائز في المسابقة إلى أكثر من 250 ألف ريال سعودي. كما وستقام ورشات عمل أفتراضية مع مختصين في الفيديو والرسم والتصوير الفوتوغرافي للراغبين في التعرف أكثر على طريقة المشاركة والخروج بأفكار ابداعية، والتي سوف يتم الإعلان عنها في شهر أغسطس عبر حسابات التواصل الاجتماعي للحملة.

وبهذه المناسبة عبر ممثلو حملة مُلم الخليجية بمصرف البحرين المركزي عن تطلعهم لرؤية إبداع الشباب البحريني بين صفوف الفائزين بالجائزة، داعين المهتمين من المواطنين والمقيمين في مملكة البحرين  إلى المشاركة في هذه المسابقة عبر الدخول على الموقع الالكتروني للبرنامج  mulimgcc.org والإطلاع على محتوى الحملة والجائزة، أو منصات التواصل الاجتماعي للحملة في تويتر وانستقرام عبر .@MulimGCC

Share this
عد إلى الأعلى